2 من الشروط المحبوبة التي كثيرًا ما يخطئ فيها التجار يميلون إلى أن يكونوا “يتبعون الاتجاه” بالإضافة إلى “تداول الزخم. بوصة من المحتمل أن غالبية القواسم المشتركة الواضحة بينهما هي في الواقع تحديهم الصارخ المرتبط بـ” الشراء والمحافظة ” ، قم بقياس التمرين الفعلي المرتبط باختيار مصاريف جيدة بالإضافة إلى الاحتفاظ بهذا إلى الأبد ، والتفكير في أنه مع مرور الوقت يرتفع السوق ، ولهذا السبب قد يكون أي نوع من النفقات ذات قيمة. على الرغم من أنه قد يوصى باستراتيجية الشراء والمحافظة عليها لفترة طويلة من خلال المعلمين نظرًا لأن الطريقة الأكثر عملية مرتبطة بالتداول ، إلا أن الحقيقة هي أنها نقاط ضعف ، وهذا واضح في معظم أسواق Keep.شراء متابعين تيك توك

على الرغم من كونه نقيضًا فعليًا مرتبطًا بالشراء بالإضافة إلى الحفاظ عليه ، فإن كل تداول دافع بالإضافة إلى الأساليب اللاحقة للنمط تميل إلى أن تكون مبنية على إستراتيجية المصروفات المنظمة التي يتم إجراؤها للشراء كلما كان سعر الشراء لمشكلة ما ينمو بالفعل أيضًا. كسوق بمجرد انخفاض التكلفة بالفعل. علاوة على ذلك ، عادةً ما يتم دمج تقنية الإجازة الجيدة من أجل تجاوز ميل الإنسان الفعلي للاستمرار في إسقاط الوظائف لفترة طويلة جدًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن الميزات الفريدة التي يكشفها هذان الشرطان ، فإن الحقيقة هي أنهما مختلفان للغاية.

ما هو النمط اللاحق؟

النمط اللاحق ، ضمن أبسط وصف له ، هو في الحقيقة إستراتيجية حساب منظمة تعتمد على تبادل الاستثمارات بما يتماشى مع حركة التكلفة المستمرة من القلق. تحتاج إلى شرح أي من المعجبين بالنمط لا يتوقع حركة التكلفة في المستقبل القريب للسهم ؛ بدلاً من ذلك ، ينظر هؤلاء الأشخاص إلى المشكلة باستخدام التقييم المتخصص لاكتشاف هذا المسار ، في حالة حدوث تحول في أي نوع من الضمانات الفعلية. إذا كان نمطك الصاعد يرتفع بالفعل ، فمن المحتمل أن يشتري عشاق النمط الفعلي موضعًا داخل السهم وكذلك يحافظون عليه قبل أن يبدأ النموذج من أجل التدهور أو حتى تغيير المسار. عندما يعرض الضمان النموذج الهبوطي ، قد يقوم عشاق النمط الفعلي بتلخيص الموقف ، أو الانتظار قبل أن ينعكس النموذج ، أو حتى يكتشفوا بشكل أساسي مصدر قلق إضافي.

ومع ذلك ، هناك الكثير من أجل أن تكون معجبًا بنمط مزدهر أكثر من مجرد اختيار وشراء الاستثمارات. في الواقع ، يمكن القول إن أهم جوانب النمط اللاحق ليس في أي وقت وكذلك الأشياء التي يتم شراؤها ، ولكن بدلاً من ذلك في أي وقت وكذلك الأشياء في السوق! في كثير من الأحيان ، يبدأ المعجبون بالنمط المزدهر “قاعدة بيع” يجب بالتأكيد إهانتهم قبل الترويج للمشكلة. تختلف هذه الأنواع من إرشادات السوق فيما يتعلق بعتبة الخطر لكل مشترٍ ، ولكنها عادةً ما تحتوي على خفض الإيقاف المتأخر بالتزامن مع علامة الإبلاغ عن الائتمان. الميزة الشاملة الفعلية لإرشادات السوق هي أنها تقدم في الواقع استراتيجية آلية منظمة يجب على المشتري العادي أن تفكر في تطبيقها على وجهة نظر حسابه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *